close
أزياء وموضةاسبوع الموضة

أزياء ربيع وصيف 2021.. شانيل تقدم مجموعتها الحالمة خلال أسبوع الموضة بباريس

في مشهد رومانسي بديع، كشفت دارالأزياء الفرنسية شانيل عن مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2021، حيث انتشرت الزهور في كل مكان فيما يشبه حفلات الزفاف الصيفية، بالإضافة إلى الفيونكات الكبيرة والمصابيح الملونة، وكراسي الضيوف الأنيقة، فقد حازت المساحات الخضراء أيضًا على اهتمام منظمى العرض وفقًا لما نشر بموقع “bonjour”.

المساحات الخضراء والزهور عكست بالتأكيد إحساس الصيف الخالى من الهموم والاكتئاب، حيث الحيوية والنشاط الذي لا يضاهى وجوده أي فصل آخر، لكنها أيضًا منحت احساسًا حول المجموعة الجديدة وتعبيرها عن الصيف، حيث فاجأت الدار المشاركين بتلك التصميمات الرائعة والألوان المبهجة.

أرادت فيرجين فيفارد، المديرة الإبداعية لدار الأزياء الفرنسية شانيل، أن تستحضر هذا الجو الجميل وسط أجواء تشبه الاحتفالات العائلية، حيث قالت تعليقًا على الحفل: “أنا أحب التجمعات العائلية الكبيرة، عندما تجتمع الأجيال، هذه الروح موجودة في شانيل اليوم لأن شانيل مثل العائلة.”

وعكست المجموعة بأكملها احساسا بالحماس والحرية التي نربطها بالرقص في الهواء الطلق في أيام الصيف. بالإضافة إلى بدلات التويد الكلاسيكية، والتي تم إضفاء الجمال عليها من خلال التفاصيل مثل الخرز المثبت يدويًا في تطريز دقيق، وتطبيقات زهرية منسوجة من العديد من اللآلئ والحلي الصغيرة.

Tags : featured
Fashion-Forward

The author Fashion-Forward

Leave a Response