close

تستخدم النساء السعوديات أفضل مستحضرات المكياج من ماركات عالمية معروفة، لا سيما أنهن يتعرضن لعوامل الطقس القاسية من رطوبة مرتفعة وحر شديد وغيرهما، مما يجعلهن يفتشون عن المنتجات المقاومة لهذه العوامل، والتي تحافظ على ثبات مكياجك طوال النهار.

البرايمر هو إحدى أهم الأدوات التي تواظب المرأة السعودية على استخدامها، وذلك لما له من مميزات وفوائد في الحصول على مكياج مثالي يدوم طويلاً.

كريم الأساس

يحتل كريم الاساس أهمية كبيرة في مكياج السعوديات، فهو الكفيل بإخفاء العيوب والشوائب في البشرة وتوحيد لونها. وفي هذا الإطار، تفضلّ المرأة السعودية كريم الأساس من نظراً الى ثباته ساعات طويلة، وعدم تأثره بحرارة الأجواء والتعرق، كما أنه خفيف الملمس ويشكل تغطية مثالية للبشرة.

ظلال العيون

تختار السعوديات ظلال العيون بعناية كبيرة، وذلك لما تضفيه من جاذبية وجمال على منطقة العين، لذلك هي تعتمد باستمرار باليت من التي تشتمل على 12 لوناً مميزاً تناسب ألوان البشرة المختلفة، إضافة الى أن ألوانها ثابتة وقوية وتدوم طويلاً، فضلاً عن بريقها الناعم.

البلاش

 البلاش يطفي لمسة سحرية مضيئة على الوجه، لذلك تعتمد السعوديات بلاش من شانيل، فهو يضفي لمسة رائعة من اللون والتألّق، ويمنح البشرة بريقاً صحيّاً، وينحت شكل الوجه ويجمّله، كما أنه يمنح بشرة الوجه ملمساً ناعماً ولوناً مشرقاً.

أحمر الشفاه

يلاقي أحمر الشفاه رواجاً كبيراً بين السعوديات، نظراً الى أنه يعزز الشفاه ويبرز لونها الطبيعي، كما أنه يمنحها الاحمرار الطبيعي، كما أنه يتفاعل مع مستوى الرطوبة في الشفتين ليحمي الشفاه ويرطبها طوال اليوم.

الماسكارا

تعد الرموش أحد مكامن الجمال في وجه المرأة السعودية، لذلك فهي تعزز سمكها وطولها من خلال استخدامها ماسكارا من “لانكوم”، تساعد على تعبئة الرموش من الجذور إلى الأطراف، فهي تساعد في إضفاء مظهر طويل للرموش.
Tags : featuredtrending
Fashion-Forward

The author Fashion-Forward

Leave a Response