close
بيوتيتسريحات وشعر

ألوان صبغات شعر 2021 ذهبية لإطلالة فاتنة في الربيع

مع بداية فصل الربيع، تبدأ كل سيدة بالبحث عن ألوان صبغات شعر  جديدة لتختار ما يناسب الفصل وأجوائه، لتتألَّق بإطلالات ربيعية منعشة ومميزة لهذا الموسم. فإذا كنت قد جرّبت بالفعل صبغات الشعر الشتوية وتبحثين عن التميّز والرُقّي بلوك جذّاب.

إذًا، استعدّي لتطبيق تراندات ألوان صبغات شعر 2021 الذهبية والرائعة لإبراز جمالك وجعل إطلالتك ساحرة وفاتنة. واختاري أجمل ألوان صبغات شعر 2021 ذهبية، التي اختارها لك “سيدتي.نت” لتستوحي منها ما يلائم ذوقك وأسلوبك.

يُعتبر هذا اللون أكثر من رائعًا لمن ترغب بالتميُّز والأكثر تفضيلًا بين النساء. يمكنك الاختيار بين الدرجات الذهبية الدافئة أو الباردة لإطلالة طبيعية، فالدرجات الدافئة تليق بالبشرة السمراء والقمحية، والدرجات الباردة للبشرة الفاتحة.
زيّني شعرك بأجمل ألوان الأشقر الذهبي مع اللولايت الكستنائي
إذا كنت تفضلين إجراء تغيير على اللوك، نقترح عليك تجربة هذا اللون لإطلالة طبيعية ولجعل وجهك أكثر إضاءة، وإضفاء لمسة مشرقة على إطلالتك، كما أنَّه مُناسب للبشرة الفاتحة والقمحية.
يعتمد هذا الأسلوب على تلوين أطراف الشعر باللون الأشقر الذهبي مع ترك الجذور الطبيعية الداكنة، فلا تتردّدي في اعتماده مع الجذور الداكنة، كما أنه يتماشى مع كافة ألوان البشرة.
Tags : featured
Fashion-Forward

The author Fashion-Forward

Leave a Response